الرئيسيةالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأزمة التي نشبت بين محمد نور الأرجنتيني كالديرون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد الشمري
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 147
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 3746
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : خجول

مُساهمةموضوع: الأزمة التي نشبت بين محمد نور الأرجنتيني كالديرون   السبت 30 مايو 2009, 6:35 am


عبيد كعدور وهاشم العبدلي ــ جدة

سارع كبار الاتحاد خلال الـ(24) ساعة الماضية لاحتواء الأزمة التي نشبت بين محمد نور قائد الفريق الأول لكرة القدم والمدرب الأرجنتيني كالديرون عقب تصريح الأول الفضائي برغبته في الرحيل والاحتراف خارجياً، عقب مباراة فريقة التي كسبها أمام الشباب (2 ـ 1) في دور الـ(16) لدوري المحترفين الآسيوي لكرة القدم.
وبادر منصور البلوي عضو شرف الاتحاد المؤثر إلى عقد اجتماعا في ساعة مبكرة من صباح أمس (الخميس) مع محمد نور، وناقش معه فحوى هذه التصريحات وأسبابها ووعده بالعمل على حلها، مشدداً على أن الاتحاد لا يفرط في أبنائه وأن نور لن يرحل لأي نادٍ آخر وسيظل أحد أهم أوراق النمور، مشيراً أن خلافه مع كالديرون بسيط وأنه سيعمل على إزالته ويقرب وجهة النظر بين المدرب واللاعب اللذين يبحث كل منهما بطريقته الخاصة عن مصلحة الفريق.
من جانبه.. أكد المهندس جمال أبو عمارة رئيس نادي الاتحاد في خبر نقلته وكالة الأنباء الفرنسية مساء أمس أن إدارته اتفقت مع المدرب الارجنتيني جابريال كالديرون ودياً للاستمرار في مهامه الموسم القادم، وأوضح أن تجديد العقد سيكون مع الإدارة الجديدة التي ستأتي خلفاً للإدارة الحالية أما بالانتخاب أو بالتزكية، نافياً ما تردد مؤخراً بعدم نية الإدارة الحالية في استمرار كالديرون.
وعن تصريحات نجم الفريق الدولي محمد نور برغبته في ترك فريق الاتحاد، قال أبو عمارة: نور مرتبط بعقد مع الاتحاد لخمس سنوات قادمة وأنه تسلم كافة مستحقاته المالية ولا يحق له الرحيل إلا بقرار من إدارة النادي، مضيفاً: إن كلام نور الأخير يأتي من باب الضغوط التي يعاني منها اللاعب، ونور لا يستطيع الاستغناء عن الاتحاد.. والاتحاد أيضا لن يستغني عن نور.
كما أكد أبو عمارة استمرار المغربي هشام بو شروان مع الاتحاد حتى نهاية عقده الموسم المقبل بعد تألقه اللافت للأنظار مع الفريق طوال الموسم كان آخرها عندما سجل هدف الفوز في مرمى الشباب قاد به فريقه إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية.
من جهة أخرى، أكد أبو عمارة أن مهمة الإدارة الحالية انتهت بعد انتهاء ارتباطات الفريق للموسم الحالي بتأهله إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا بفوزه على مواطنه الشباب (2 ـ 1) الاربعاء في جدة، وأبدى رضاه عن نتائج فريقه هذا الموسم بالفوز بالدوري المحلي وتأهله لربع نهائي المسابقة الآسيوية.
وكان كالديرون غادر جدة صباح أمس بتأشيرة خروج وعودة إلى بلاده لقضاء إجازته السنوية وسيغادر مساعدوه في منتصف الأسبوع المقبل بعد إنهاء إجراءات السفر والحجوزات وحصولهم على بعض المستحقات المالية، ووضع كالديرون برنامجاً خاصاً للاعبين وطالبهم بتنفيذه خلال إجازتهم السنوية التي بدأت أمس الجمعة وتستمر حتى نهاية الاسبوع الحالي لشهر شعبان المقبل على مدار 40 يوماً، ويعتمد البرنامج على تنفيذ بعض التدريبات الخاصة سواء في صالة النادي أو في منازلهم للمحافظة على عضلات أجسامهم.
وأكد كالديرون لـ(الرياضي) أنه لم يقرر الاستمرار مع الاتحاد وأن ذلك يرتبط بالمناقشات والاتصالات التي سيجريها مع كبار أعضاء الشرف وإدارة النادي الجديدة خلال تمتعه بالإجازة السنوية، مشيراً إلى أنه لن يتردد في الموافقة على الاستمرار كمدرب للفريق لموسم ثالث على التوالي لأن كل عوامل النجاح متوفرة في نادي الاتحاد وأبرزها وجود أعضاء شرف داعمين للفريق ولاعبين على قدر كبير من المهارة والكفاءة.
وعلى نفس الصعيد قال منصور البلوي في تصريح لقناة أبوظبي: إنه اجتمع مع المدرب كالديرون قبل ساعات من سفره إلى الأرجنتين وأنه حصل على موافقته على الاستمرار كمدرب للفريق في الموسم المقبل مشيراً إلى أنه شخصيا يعتبر أنه من مصلحة فريق النمور استمرار كالديرون.
وغادر اللاعبان هشام بو شروان واحمد حديد المحترفان في صفوف الفريق الي بلاديهما، فيما زار النادي الاعب نايف هزازي واجرى مقابلة مع احدى القنوات الفضائية اما بقية لاعبى الفريق فدخلوا في اجازة تمتد الى الشهر ونصف عدا لاعبي الفريق الذين يمثلون المنتخب الوطني الذي تنتظره مواجهة هامة يوم العاشر من شهر يونيو القادم امام كوريا الجنوبية حيث سينخرطون في معسكر مع بقية زملائهم اللاعبين للاستعداد لهذه المواجهة الهامة.
وفي ردود فعل على تصريحات نور الفضائية.. أكد الدكتور مدني رحيمي أنه يستغرب فحوى هذه التصريحات التي لم تكن مناسبة في توقيتها، مشيراً إلى أنه يشك في عزم نور على ترك الاتحاد بدليل أنه جاءته فرص كثيره للرحيل عن الاتحاد قبل سنوات مضت وكان بمقدوره الانتقال لأندية أخرى في ظل الإغراءات والوعود العديدة التي حصل عليها من أطراف غير اتحادية خصوصا عندما كان عمره أقل من عمره الحالي ولكنه فضل البقاء في ناديه ورفض كل هذه الإغراءات إنطلاقاً من حبه وعشقه لناديه ولأنه يدرك جيداً أنه لن يجد ما وجده في الاتحاد من حب وتقدير لموهبته ونجوميته.
أما اللواء محمد بن داخل الجهني عضو الشرف الماسي وأقوى المرشحين لرئاسة نادي الاتحاد فقد أعتبر تصريحات محمد نور بمثابة (سحابة الصيف) مشيراً إلى أن توقيت هذه التصريحات لم تكن مناسبة من وجهة نظره الشخصية نظراً لأنها جاءت بعد انتصار معنوي كبير للفريق في البطولة الآسيوية، مؤكداً أنه يشك في رحيل نور عن الاتحاد لأنه يعرف اللاعب جيداً ويعرف مدى حبه وعشقه لنادي الاتحاد وجماهيره واستعداده لتقديم المزيد من التضحيات كما فعل في وقت سابق مؤكداً أن رجالات الاتحاد قادرون على استمرار نور كقائد للنمور
منقول لكم>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://b1k1.yoo7.com/montada-f21/
فارس السعودية
į.ρ.√
į.ρ.√
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 142
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 3621
آًڷچنَـسّ : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الأزمة التي نشبت بين محمد نور الأرجنتيني كالديرون   السبت 04 يوليو 2009, 3:01 pm

ماشاء الله تبارك الله
يـــــــــــ أحمد الشمري ـــــــــا
تــــــــــــــسلم يدك
ــــــــــــــــ مـــــــبـــــــــــــــد ع ــــــــــــــــــــــ Sad@@):
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأزمة التي نشبت بين محمد نور الأرجنتيني كالديرون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلاك كنق|BLACK KING :: ![ آسترآحُة آلعُيـآلٌ ]! :: { صٌـدِىُ آًڷـمُڷآًعٌـبُ ~-
انتقل الى: