الرئيسيةالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (brhoOom) على كرسي الاعتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
зzƒ αłмsнαзя
آڷـ۾ــڍۑـړآلـξـآ۾
آڷـ۾ــڍۑـړآلـξـآ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 705
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 3876
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 2

مُساهمةموضوع: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الجمعة 30 أبريل 2010, 8:21 pm

احبتي الأعزاء اهلا وسهلا فيكم مرة اخرى سنصطحب هذا الاسبوع

ضيف.... انسان رائع و عزيزعليكم حيث سيكون
ضيف ........>>>>>

على هذا الكرسي


عضو يحمل بقلبه حب كبير واخلاص بلا حدود لكم و للمنتدى ابدع وشارك وتألق

خلال فتره وجيزه يمتلك روح الجديه مع المرح وزرع البسمه وروح الفرفشه ماشاءالله و ......

ماراح اطول عليكم واترككم معه لتتعرفوا على شخصيته اكثر من خلال ثنايا اسئلتكم


ضيفنا لهذا الاسبوع هو:

brhoOom


يسعدني ويشرفني ان أستضيفك بأن تكون ضيفنا لهذا الأسبوع


‏ونستمتع معك بالحديث وطرح الأسئلة ‏عليك وأتمنى التوفيق لك




ياجماعه عليكم فيه وشدو حيلكم ولاتخلون ولاسؤال ودور واعصروا مخكم خخخ

احترامي وتقديري
لـ ارواحكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dracula
į.ρ.√
į.ρ.√
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 31
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2800
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : مكيف

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   السبت 01 مايو 2010, 7:38 pm

من تحب في المنتدى ؟
من تكره في المنتدى؟
هل انت متزوج؟
هل انت حلو خخ عشان البنات؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brhoOom
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 181
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2963
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 1

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الأحد 02 مايو 2010, 1:46 am

انا جديد في المنتدى توني ما تعرفت عليكم كلكم اذا تعرفة ذيك ساعه ا
علمكم من احب
ومن اكرهـ في المنتدى ما اكره احد والحمدالله
يقول المثل من مدح نفسه كذاب انا ما اقلك اني حلوا مثل مهند بس يعني في من جمال والحمدالله
اشكرك اخوي على اسالتك الحلوا. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
зzƒ αłмsнαзя
آڷـ۾ــڍۑـړآلـξـآ۾
آڷـ۾ــڍۑـړآلـξـآ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 705
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 3876
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 2

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الإثنين 03 مايو 2010, 7:11 pm

هاااااااااااا ي
انا عندي سوال صغير
س/وش طموحك آذآ كبرت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brhoOom
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 181
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2963
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 1

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الثلاثاء 04 مايو 2010, 2:35 am

طموحي يا غالي اكون صحفي
مشكور اخوي على سؤال الحلووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dracula
į.ρ.√
į.ρ.√
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 31
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2800
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : مكيف

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الخميس 06 مايو 2010, 12:16 am

يعطيك الف عافيه ع الرد الصريح مشكوور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brhoOom
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 181
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2963
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 1

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الخميس 06 مايو 2010, 12:20 am

الله يعطيهم مليون عافيه على السائله الحلوووو
مشكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
๑°.مُسّٺـرٍ زًحّـوَف.°๑
عٌڞوَ دِآعٌسّ
عٌڞوَ دِآعٌسّ
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 62
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 3056
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : حبتين
ṁŷ ḿḿṧ : 1

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الأحد 09 مايو 2010, 6:56 pm

طيبببببببب
وش تعلينك هذي الكلمه
: احساس و حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brhoOom
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 181
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2963
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 1

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الأربعاء 12 مايو 2010, 3:14 am

هذي الكلمه تنعيلي اشياء كثيره
مشكووور على سؤال الحلووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
зzƒ αłмsнαзя
آڷـ۾ــڍۑـړآلـξـآ۾
آڷـ۾ــڍۑـړآلـξـآ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 705
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 3876
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 2

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الخميس 13 مايو 2010, 6:29 pm

طيب انا مالي رب اسأل ههه
برهوم عندي سوال
هو>>ما قد انجلت من اي مدرس في المدرسه هع؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brhoOom
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 181
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2963
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 1

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الأحد 16 مايو 2010, 11:31 pm

والله انجلت من مدرسين يمكن انت تعرفهم وهم (ستاذ سعد العتيق ) الوكيل السابق (ابو رائد) ومدرس الثاني من الوكيل (العلياني ) الوكيل الحالي (ابو فواز)
اشكرك اخوي ع سؤال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
кαƨнкσм
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 457
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 3909
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : زآحف
ṁŷ ḿḿṧ : 4

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الأربعاء 19 مايو 2010, 7:20 pm

انت باي صف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brhoOom
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 181
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2963
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 1

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الخميس 20 مايو 2010, 2:37 am

انا في ثلاث متوسط في متوسطة حي الشفاء
ليه تسال يا غالي ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
кαƨнкσм
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 457
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 3909
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : زآحف
ṁŷ ḿḿṧ : 4

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الجمعة 21 مايو 2010, 4:28 am

جايبلك سؤالين بسيطين ماهو لونك المفضل وماهي اكلتك المفضله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brhoOom
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 181
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2963
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 1

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الجمعة 21 مايو 2010, 4:45 pm

افضل لون عندي الازرق والبيض
افضل اكله الكبسه
مشكووور ع سؤااال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
зzƒ αłмsнαзя
آڷـ۾ــڍۑـړآلـξـآ۾
آڷـ۾ــڍۑـړآلـξـآ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 705
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 3876
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 2

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   السبت 22 مايو 2010, 7:43 pm

هااااي برهووم
وش اغلى شي عنك في الدنيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brhoOom
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 181
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2963
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 1

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الأحد 23 مايو 2010, 12:32 am

اغلاء شي عندي امي ربيع قلبي وشي الثاني الصلاه وثلاث الحبيبه
مشكوووور ع السؤال الحلوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
зzƒ αłмsнαзя
آڷـ۾ــڍۑـړآلـξـآ۾
آڷـ۾ــڍۑـړآلـξـآ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 705
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 3876
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 2

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الأحد 30 مايو 2010, 10:32 pm

امممممممممم
آنت تكره المدرسه ولا تحبها بكل صراحه؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brhoOom
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 181
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2963
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 1

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الأحد 30 مايو 2010, 10:42 pm

منهو ذا الغبي الي يحب المدرسه الا الدوافر حتى بنهايت ادرسه يوم الاربعاء يجي يلعن ام دفره.
مشكووووور ع سؤال الحلووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاحف
عٌڞوَ وَڪْـآًڷـﮧ
عٌڞوَ وَڪْـآًڷـﮧ
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 11
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2744

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الإثنين 31 مايو 2010, 8:25 pm

ههههههههههههه

عند سوآل هو>>وش تسوي يوم الاربعاء؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr.5sho0oby
عٌڞوَ وَڪْـآًڷـﮧ
عٌڞوَ وَڪْـآًڷـﮧ
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 12
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2778
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : مظبووط
ṁŷ ḿḿṧ : 1

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الإثنين 31 مايو 2010, 9:18 pm

احم احم

السلام عليكم
يا ثباب وصبايا
هع هعـ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brhoOom
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
۾ــڜـڔڣ ξ ڨـسًـ۾
avatar

معلومات العضو

آًڷمُشًـآًرٍڪْـآًٺ : 181
عٌدِدِ آًڷـنَقّـآًطْ : 2963
آًڷچنَـسّ : ذكر
آًڷـمُزًآًچ : رآيق
ṁŷ ḿḿṧ : 1

مُساهمةموضوع: رد: (brhoOom) على كرسي الاعتراف   الإثنين 31 مايو 2010, 10:57 pm

انت قل وش الي ما اسويه يوم الاربعاء ارووح سواق بعدين الحاره بعدين المطعم بعدين اجلس اشوف وش في المنتدى
مشكووور ع سؤاال الحلووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(brhoOom) على كرسي الاعتراف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلاك كنق|BLACK KING :: ![عآلمُ لا يسكُنه آلآ آلمجنٌين ]! :: |¦ كُرسَي آلآعُترآفَ≈-
انتقل الى: